شروط الإرجاع
مدة الإرجاع
نرحب بإرجاعك للمنتجات غير المرغوب فيها إلينا، وفقًا للشروط والأحكام الواردة أدناه. يُرجى الاطلاع على سياسة الإرجاع للتأكد من قبول طلبك ومعالجته وفقًا لها.
لديك 30 يومًا للإرجاع لاستبدال المنتج أو استرداد ثمنه، ويمكن تمديدها إلى 45 يومًا للحصول على رصيد في المتجر.
تبدأ هذه المهلة من تاريخ تقديم طلبك. لا نقبل إرجاع المنتجات غير المرغوب فيها بعد فترة الإرجاع المحددة لدينا.
الحالة الأصلية
نحرص على سلامة عملائنا، لذا يُرجى بذل قصارى جهدكم لتجربة المنتجات والتعامل معها وإعادة تغليفها بعناية. تماشيًا مع استراتيجيتنا للاستدامة، يجب إرجاع المنتجات إلينا في حالتها الأصلية - غير ملبوسة، سليمة، خالية من المكياج، أو شعر الحيوانات الأليفة، أو مزيل العرق، أو العطور، ويجب أن تكون جميع العلامات و/أو الأشرطة الأصلية مرفقة بها. سيتم فحص جميع المنتجات عند وصولها إلى مستودعاتنا، وقد يؤدي عدم إرجاعها في حالتها الأصلية إلى فرض رسوم تنظيف أو رفضها. بالنسبة لأي منتجات تحتوي على أجزاء متعددة، مثل العبوات المتعددة والمجموعات المكونة من جزأين، يجب إرجاع جميع الأجزاء في نفس طرد الإرجاع لتكون مؤهلة لاسترداد المبلغ ريثما يتم فحص المنتجات المُعادة من قِبل مراقبة الجودة. قد يؤدي عدم إرجاع هذه المنتجات معًا إلى الرفض.
المنتجات غير القابلة للإرجاع
على الرغم من أن الإرجاع جزء مهم من عملية البيع بالتجزئة، إلا أنه لا يمكن إرجاع جميع المنتجات إلينا. تشمل منتجاتنا غير القابلة للإرجاع أقنعة الوجه، والملابس الداخلية، والجوارب، وبعض الملابس الداخلية. ملابس السباحة قابلة للإرجاع، ولكننا نشترط بقاء ملصقات النظافة سليمة، وسيؤدي عدم القيام بذلك إلى عدم إمكانية إرجاع المنتج.
نتائج الإرجاع
المنتجات المرتجعة مؤهلة لاسترداد الأموال أو رصيد المتجر أو الاستبدال*
*لا يمكن إرجاع طلبات الدفع عند الاستلام إلا مقابل رصيد المتجر. يعتمد الاستبدال على توافر المخزون. لن تكون المنتجات غير القابلة للإرجاع متاحة للإرجاع. يجب إرجاع المنتجات خلال فترات الإرجاع ذات الصلة الخاصة برصيد المتجر والاستبدال والاسترداد.
إذا تم شراء طلبك في الأصل باستخدام بطاقة هدايا واخترت "استرداد الأموال إلى طريقة الدفع الأصلية"، فسيتم إضافة المبلغ المسترد إلى رصيد بطاقة الهدايا الخاصة بك. يرجى العلم أن بطاقات الهدايا/رصيد المتجر تنتهي صلاحيته بعد 5 سنوات.
مدة المعالجة
نسعى لمعالجة جميع المرتجعات خلال 5 أيام عمل من تاريخ استلامها، بشرط عدم وجود أي مشاكل في عملية الإرجاع. سيتم رد المبالغ المدفوعة إلى طريقة الدفع الأصلية. سيتم إصدار رصيد المتجر عبر بطاقة الهدايا. سيتم معالجة عمليات الاستبدال تلقائيًا كطلب جديد وشحنها إليك بالتسليم القياسي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت قد طلبت باستخدام بطاقة هدايا وطريقة دفع إضافية (مثل بطاقة الخصم)، فستعود أموال العنصر (العناصر) المرتجعة إلى بطاقة الهدايا أولاً.
سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا بمجرد استلامنا لإرجاعك ومعالجته.
المطالبات غير المعقولة / سياسة الاستخدام العادل
يراقب فريقنا عن كثب أنماط وأنشطة الإرجاع غير المعتادة، لذلك إذا اشتبهنا في وجود نشاط احتيالي داخل حسابك، فقد نضطر إلى حجب إصدار رد الأموال أو حظر حسابك وأي حسابات مرتبطة به بالكامل.
يشمل النشاط الاحتيالي على سبيل المثال لا الحصر: المطالبات المتعلقة بعدم استلام الطلبات، والعناصر المفقودة، وطلب وإرجاع أعلى من متوسط معدل الإرجاع، وأنماط غير عادية لنشاط الإرجاع؛ حيث نشتبه في أن شخصًا ما لا يجرب العناصر فحسب، بل يرتديها لفترات أطول أو يعيد العناصر التي تم ارتداؤها/استخدامها والتي لا تتطابق مع ما تم طلبه في الأصل.
إذا قمت بإرجاع عناصر لا تتطابق مع ما طلبته في الأصل، فإننا نحتفظ بالحق في اتخاذ إجراء قانوني ضدك. وهذا يشمل إرجاع العناصر التي تختلف اختلافًا كبيرًا عما اشتريته أو محاولة إرجاع العناصر التي لا تنتمي إلى الشركة.
المسؤولية
العناصر المرتجعة هي مسؤوليتك حتى تصل إلينا، لذا تأكد من تعبئتها بشكل آمن ولا يمكن أن تتلف في الطريق!
نظرًا لأن الطرد يظل مسؤوليتك حتى يعود إلينا، فتأكد من الاحتفاظ بإثبات الإرسال الخاص بك في حالة احتياجك إلى الاتصال بنا بشأن إرجاعك.
لسنا مسؤولين عن أي عناصر يتم إرجاعها إلينا عن طريق الخطأ. إذا تمكنا من تحديد موقعها (وهو أمر غير ممكن دائمًا) وترغب في إرجاعها إليك، فقد نطلب منك تغطية تكلفة التوصيل.
يرجى إرجاع كل طلب على حدة. لن نتمكن من معالجة إرجاعك إذا تم إرجاع طلبين أو أكثر ضمن نفس الطرد.
رسوم الإرجاع
- عملاء الإمارات: سيتم توفير ملصق إرجاع DHL عند تسجيل الإرجاع مقابل رسوم قدرها 75 درهمًا إماراتيًا.
في حالة استرداد الأموال، سيتم خصم هذه الرسوم من مبلغ الاسترداد.
في حالة الاستبدال، يجب دفع الرسوم بالبطاقة أثناء تسجيل الإرجاع.
- عملاء المملكة العربية السعودية والبحرين وقطر والكويت وعُمان: لا نوفر حاليًا ملصقات إرجاع مدفوعة مسبقًا. يجب شحن المرتجعات ذاتيًا إلى عنواننا في المملكة المتحدة باستخدام شركة شحن من اختيارك. تكاليف إعادة الشحن في هذه الحالات تقع على عاتق العميل.